U3F1ZWV6ZTE4NzM0MjEwNDQ1NTExX0ZyZWUxMTgxOTE1OTkxMjIwNA==

الربح من الانترنت : أفضل مواقع استطلاعات الرأي التي تدعم الدول العربية (مواقع محتكرة وجديدة)

الربح من الانترنت : أفضل مواقع استطلاعات الرأي التي تدعم الدول العربية (مواقع محتكرة وجديدة)

عزيزي القارئ إن كنت من الذين أتعبهم البحث عن طرق سليمة ومفيدة للربح من الانترنت، وإن كنت أيضاً ممن يبحث عن مواقع صادقة وتدفع لك بدون أدنى شك، إذن فاسمحلي عزيزي القارئ أن أبشرك بأنَّ هاته المقالة هي ما تبحث عنه بالضبط، لذا فالمرجو منك قراءتها إلى آخر سطر لكي تستفيد أتمَّ الإستفادة.

هذا وكما تعلم فإنَّ الدول العربية تفتقر إلى وفرة المواقع الصادقة والموثوقة، والتي تدفع لك مقابل إجاباتك عن بعض استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر، وكما وتدفع لك أيضا مقابل قبامك أيضا بالمهام الأخرى مثل : مشاهدة الفيديوهات، تحميل التطبيقات على الهاتف، لعب الألعاب وتحميلها، التسجيل في المواقع وغيرها.


لهذا ولكي نختصر عليك الطريق نحو الربح من مواقع استطلاعات الرأي، ارتأينا أن نجمع لك كوكتيلا من المواقع الصادقة والمشهورة على الصعيد العالمي، والتي تدفع لك مقابل قيامك بعديد المهام، والتي نختصرها لك في العوارض التالية :

 محتوى المقالة :

1. موقع YouGov
2. موقع SwagBucks
3. موقع American Consumer Opinion
4. موقع pointsprizes
5. موقع PaidViewpoint
6. موقع cashcrate
7. موقع branded surveys
8. موقع rewarding panel
9. موقع mobrog
10. نصائح لكل من يريد الربح من استطلاعات الرأي


1. موقع YouGov


إن كنت تهدف لربح دولارات الأولى من الانترنت، فيعدُّ هذا الموقع الأنسب لك، هذا ويُعتبر موقع يوجوف YouGov من أشهر المواقع العربية وأكثرها صدقا وثقة، ويدفع هذا الموقع للعضو المنخرط فيه مقابل تأديته لبعض استطلاعات الرأي السهلة والبسيطة، والتي لا تأخذ منك الوقت الكثير. 

يعتمد هذا الموقع على الدفع لك بعض النقاط مقابل كلِّ عملية استطلاع رأي تقوم بها، وتتراوح هاته النقاط ما بين 50 إلى 200 نقطة، بحسب الإستطلاع الذي تقوم به، كما يمكنك السحب من الموقع عند وصولك ل5000 نقطة، إذ تقوم بتحويلها لمبلغ 50 دولار وتستلمها من أقرب فرع ويسترن يونيون في بلدك، كما ويمكنك أيضاً التبرع بها للجمعيات الخبرية.

كما ويدفع لك الموقع أيضاً 200 نقطة، لكل شخصٍ يسجل في الموقع عن طريقك، شريطة أن يكمل هذا الشخص 5 استطلاعات له في الموقع.

يقدم موقع يوجوف العديد من استطلاعات الرأي السياسية، القضايا الإجتماعية، استطلاعات خاصة بحياتك اليومية وغيرها من الإستطلاعات، والتي يمكنك إكمالها في دقائق معدودة لا تتجاوز العشرون دقيقة.

بالإضافة إلى أنَّ الموقع يقدم لك 100 نقطة كمكافأة ترحيبية لاشتراكك وفتح حساب فيه، وذلك عند إكمالك للاستطلاعين الترحيبيين مباشرة بعد التسجيل في الموقع.

تعدُّ 50 دولار أي ما يعادل 5000 نقطة الحد الأدنى للسحب من الموقع، هذا وتوجد العديد من إثباتات السحب والتي تعطي للموقع مصداقيته الغير مشكوك فيها.

2. موقع SwagBucks



يعدُّ موقع SwagBucks من المواقع التي تدعم العديد من الدول العربية، لهذا يعتبر من المواقع المفضلة للمبتدئين العرب، هذا ويعدُّ الموقع أيضاً من أكثر المواقع صدقا وثقة في مجال الربح من استطلاعات الرأي والمهام الصغرى الأخرى.

يعتمد الموقع على الدفع لك عند قيامك بالعديد من المهام الموكلة لك، إذ عن كل استطلاع رأي تكمله ما بين 1 و350 نقطة من Swagbucks (تسمَّى أيضاً بنقاط SB)، وذلك اعتمادًا على طول وشعبية الاستطلاع، تساوي كل 100 نقطة من SBs، ما قيمته 1 دولاراً، والتي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا مثل Amazon أو مقابل PayPal cash. 



لا يعتمد الموقع على استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر فقط، بل ويعتمد أيضاً على مجموعة من الخيارات الأخرى مثل : مشاهدة الفيديوهات، البحث في الويب، الكاشباك، تحميل تطبيقات الاندرويد، الربح من التسجيل في مواقع أخرى وغيرها من الأمور الأخرى. 

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 3 دولارات عن طريق بطاقات الهدايا أو 25 دولاراً عن طريق PayPal cash.

3. موقع American Consumer Opinion


يعتبر موقع American Consumer Opinion من المواقع المتاحة للجميع مهما كانت جنسيتهم والبلد الذي ينتمون إليه، لهذا فهو خيار مثالي للمبتدئين العرب الراغبين في كس بعض الدولارات.

يعتبر الموقع من المواقع لصادقة والموثوقة، إذ تم تأسيسه قبل أكثر من 41 سنة، هذا ويعتمد الموقع على الدفع لك، عندما تربح النقاط من المهام المعروضة على الموقع، وستحتاج للسحب من الموقع 1000 نقطة أو ما يعادل 10 دولارات.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولارات، حيث يمكنك سحب المبلغ عن طريق بنك البايبال PayPal أو التبرع بالمبلغ للجمعيات الخيرية.

ويمكنك الربح من الموقع أيضاً عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع وبدأ الربح منه.

4. موقع Pointsprizes


يعتبر موقع Pointsprizes أفضل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين العرب، كما ويعدُّ أحد أفضل مواقع استطلاعات الرأي التي ننصحك بالعمل معها، فهو من المواقع ذات مصداقية عالية مع العديد من إثباتات الدفع المتوفرة على نطاق واسع. 

كما ويوفر الموقع أيضاً العديد من العروض و المهام الأخرى مثل : العديد من استطلاعات الرأي، عروض تحميل الألعاب والتطبيقات، مشاهدة الفيديوهات، لعب الألعاب وغيرها من المهام المتنوعة الأخرى.

على كل استطلاع رأي تقوم به أو مهمة ما، تربح نقاطا من الموقع، وذلك في فترة زمنية لاتتجاوز ال20 دقيقة.

يتم السحب من الموقع عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب، والذي يتجلَّى في 3000 نقطة أي ما يعادل 20 دولاراً، والتي يمكنك سحبها عن طريق بنك البايبال PayPal، كما ويمكنك سحب أرباحك أيضاً عن طريق البتكوين، بطاقات جوجل بلاي لشراء الألعاب وكذا التطبيقات المدفوعة.


5. موقع PaidViewpoint



PaidViewpoint موقع استطلاعات للرأي العام خيار مناسب للمبتدئين العرب، حيث يتم من خلاله الدفع لك مقابل الإجابة على بعض الإستطلاعات، ويعتبر هذا الموقع من المواقع الصادقة والموثوقة عالمياً.


بعد إتمامك للتسجيل في الموقع ستحصل مباشرة على مكافأة قدرها دولار واحد كهدية من الموقع، لتنبثق لك بعدها عدة أسئلة شخصية يجب عليك الإجابة عليها بكل صدق كجنسك، تاريخ ميلادك وإسم المستخدم.


هذا الموقع يمنحك كل يوم استطلاعين، كل استطلاع يتظمن 10 أسئلة يمكنك الإجابة عليها بسهولة تامة، كما أنَّك ستربح على كل استطلاع 0.3 دولار. 

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 15 دولار، وهو المبلغ الذي يمكنك سحبه عبر بنك البايبال PayPal، كما ويمكنك الربح أيضاً عن طريق دعوة أفراد آخرين للتسجيل في الموقع.





6. موقع CashCrate


يدفع لك موقع CashCrate مقابل تسجيلك في المواقع التي يعطيها لك، ويعتبر هذا الموقع شركةً تدفع على مشاهدة الإعلانات والتسجيل في مواقع أخرى، وهو أيضاً من المواقع الصادقة والتي دفعت من قبل للعديد من الأعضاء، كما أنَّه يعتبر من المواقع الداعمة للعديد من الدول العربية.





يعطيك الموقع  1 دولار بمجرد اشتراكك وفتح حساب خاص بك، كما أنه يعطيك دولاراً آخراً عند تأكيدك لاشتراكك والبدأ فى الربح.





الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 20 دولار، وهو المبلغ الذي يمكنك سحبه من الموقع، كما ويمكنك الربح من الموقع عند دعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع وبداية مشوارهم في الربح.





يمكنك الربح أيضاً عند قيامك بالعديد من المهام الصغى مثل :



  • الربح من التسويق.
  • الربح من استكمال الخدمات والتسجيل.
  • الربح من دعوة الأشخاص. 
  • الربح من لعب الألعاب.



7. موقع Branded Surveys


يعتبر موقع Branded Surveys من أحسن المواقع بالنسبة للدول العربية والمبتدئين العرب، كما أنَّه يعتبر امتداداً للموقع القديم Mintvine، حيث يعدُّ هذا الموقع من المواقع التي تعتمد الدفع للأشخاص مقابل قيامهم ببعض استطلاعات الرأي والإستبيانات، كما ويعتبر هذا الموقع سريعاً في الدفع وسهل الإستخدام.


تختلف القيمة النقدية من استطلاع لآخر، ويقدر الحد الأدنى للسحب من الموقع ب 10 دولارات، والتي يمكنك سحبها عبر بنك البايبال PayPal، أو تحويلها إلى كل من :



  • بطاقات bpay.
  • بطاقات أمازون.
  • بطاقات Visa.





عند تسجيلك في الموقع سوف تاخذ 100 نقطة على استطلاعك الأول، كما ويمكنك ربح نسبة مائوية عند دعوتك الأفراد للتسجيل في الموقع.




8. موقع Mobrog


يعتبر موقع Mobrog من المواقع التي تدفع مقابل الإجابة على استطلاعات الرأي، وهو من المواقع الصادقة والموثوقة، والتي تدعم البلدان العربية.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 6 دولارات، والتي يمكنك سحبها عبر بمنك البايبال PayPal أو بنك سكريل Skrill.

كما ويمكنك الربح أيضاً عند دعوة الآخرين للتسجيل في الموقع ومباشرة الربح منه.


9. موقع RewardingPanel


يعتبر موقع RewardingPanel من المواقع التي تدعم العديد من الدول العربية، لذا فإننا نرشحه لكم أعزاءنا القراء، كما ويعدُّ أيضاً أحد أشهر المواقع الرائدة في الربح من استطلاعات الرأي، حيث يدفع لك الموقع مقابل خضوعك لعدة استلاعات يومية، لتربح من بعدها نقاطاً يمكنك تحويلها لدولارات.

مباشرة بعد تسجيلك في الموقع ستأتيك بعض الإستطلاعات الشخصية، والتي لابد من الإجابة عليها مثل استطلاعات محل الإقامة، العمل وغيرها.

ستربح عدداً من النقاط عن كل استطلاع تقوم بالإجابة عليه، بعد بلوغك 300 نقطة يمكنك طلب السحب 10 دولار وتصلك بياناتها عبر البريد الإلكتروني المسجل في حسابك في أقل من 24 ساعة، يمكنك إستخدام هذه القسيمة في موقع وان كارد.

يتيح موقع RewardingPanel العديد من الجوائز والتي تتلخص فيما يلي :

  • مقابل 350 نقطة يمكنك الحصول علي بطاقة شراء من جوجل بلاي بقيمة 10 دولار.
  • مقابل 1100 نقطة الحصول علي 35 دولار من كانز كارد والحصول عليها من فوري.


مع العلم أنَّ الجوائز تختلف من دولة لأخرى، ويمكنك أيضاً التبرع بالمبلغ للجمعيات الخيرية.


10. نصائح لكل من يريد الربح من استطلاعات الرأي


نقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من النصائح، والتي ستفيدك في رحلة الربح من استطلاعات الرأي، لذا نرجو منكم عزيزي القارئ أن تقرأ بتمعن هاته النصائح وتحرص على تطبيقها بطريقة سليمة : 

  • على الرَّغم من أنَّه من الطبيعي أن ترى بعض الأسئلة الشخصية على مواقع استطلاعات الرأي، إلاَّ أنَّه يجب عليك الإبتعاد بصفة نهائية عن أي استطلاع يريد معرفة رقم ضمانك الإجتماعي أو معلومات حسابك المصرفي.
  • لتجنب النوافذ المنبثقة والرسائل غير المرغوب فيها، من الجيد أن يكون لديك حماية من الفيروسات أو برنامج لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حاول العمل مع المواقع التي تتيح لك اختيار أنواع استطلاعات الرأي التي ترغب في إجرائها.
  • إذا قال أحد الاستطلاعات أنك مؤهل مسبقاً، فهذا يعني عادةً أنَّه يجب عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة حتى قبل الوصول إلى الاستطلاع الفعلي.
  • من المحتمل أن تكسب المزيد إذا ما خصصت مزيدا من الوقت لإكمال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.
  • ضع في اعتبارك أن معظم استطلاعات الرأي الفردية لا تدفع الكثير، لذا ستحتاج إلى إكمال العديد من الاستطلاعات لبدء رؤية أي مردود حقيقي.
  • عليك دائماً بالصدق عند القيام بالإجابة عن استطلاعات الرأي كي لا تقع في المشاكل، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم استلامك للمال المربوح من المواقع.
  • عليك تجنب المواقع التي تطلب من الدفع، فكل المواقع التي تعتمد استطلاعات الرأي تعدُّ مجانية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة