U3F1ZWV6ZTE4NzM0MjEwNDQ1NTExX0ZyZWUxMTgxOTE1OTkxMjIwNA==

شرح مفصَّل لموقع TGM Panel بالإضافة إلى طريقة التسجيل والعمل فيه + إثباتات الدفع

شرح مفصَّل لموقع TGM Panel بالإضافة إلى طريقة التسجيل والعمل فيه + إثباتات الدفع


يعاني العالم العربي من الجفاف فيما يخص المواقع التي تقوم باستطلاعات للرأي، لهذا فقد حرصنا على أن نقدم لك شرحا مفصلا عن أحد المواقع التي تعدُّ كنزا لكل عربي يرغب في الربح من الانترنت والربح من استطلاعات الرأي، هذا ويمتاز موقع TGM Panel بعديد الإمتيازات عن المواقع الأخرى، والتي سنتطرق لها بالتفصيل الممل في هاته المقالة، فابقوا معنا.

محتوى المقالة :

1. شرح مفصل لموقع TGM Panel
2. طريقة التسجيل والعمل في موقع TGM Panel
3. دليل إثبات الدفع من موقع TGM Panel
4. المؤهلون للعمل في منصة TGM Panel
5. ما الذي يجعل TGM Panel الخيار المفضل لك

1. شرح مفصل لموقع TGM Panel


يعتبر موقع TGM panel من المواقع الجديدة، والتي يقوم عملها على الدفع لك مقابل خوضك لاستطلاعات الرأي التي يعرضها الموقع عليك، من فوائد الموقع أنَّه مخصص للفئة العربية، حيث يدعم الموقع العديد من الدول العربية مثل : ( المملكة المغرية، الجمورية الجزائرية، المملكة العربية السعودية، الجمورية التونسية، الإمارات العربية المتحدة والجمورية المصرية )، يقدم الموقع العديد من استطلاعات الرأي دون انقطاع.

تعتمد طريقة عمل الموقع على إعطائك نقاطاً على كل استطلاع رأي تقوم به، إذ تساوي كل 100 نقطة تجمعها دولاراً واحداً، كما أن الموقع يقدم جوائز متعددة أخرى.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولارات، والتي يمكنك سحبها عبر بنك البايبال PayPal، أو عن طريق إيزي باي بالنسبة للمصريين أو تحويلها لجوائز متنوعة أخرى.

بالإضافة إلى أنَّ الموقع يدفع لك مقابل دعوتك الأشخاص للتسجيل في الموقع وبدأ الربح منه.


2. طريقة التسجيل والعمل في موقع TGM Panel



بعد الذهاب إلى لوحة الأبحاث الخاصة بالموقع، يمكنك البدء في كسب المال على الفور.


كيف تبدأ ؟

الخطوة الأولى : هي التسجيل على الموقع، يشمل التسجيل تعبئة معلوماتك الأساسية، خاصة : عنوان بريدك الإلكتروني، تاريخ الميلاد والجنس، على المعلومات المقدمة أن تكون صحيحة إذ من شأنها أن تضمن سهولة تدفق المعلومات والأموال المكتسبة، ويمكنك التسجيل في الموقع الإلكتروني للوحة أو على بوابة المستفتى من خلال زيارة portal.tgmpanel.com.


الخطوة الثانية : هي تأكيد هويتك وتسجيلك على الموقع، للتحقق من معلوماتك، يتوجب عليك النقر على الرابط المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني، في حال لم تتمكن من العثور على بريد التفعيل يرجى التحقق من مجلد العروض الترويجية والرسائل الغير مرغوب فيها.
للتأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا تذهب إلى صندوق البارد الوارد الخاص بك وليس إلى البريد الغير مرغوب فيه، يرجى إضافة portal@tgmpanel.com إلى قائمة الإتصال الخاصة بك أو دفتر العناوين.
الخطوة الثالثة : تتطلب قضاء بضع دقائق لملء ملف التعريف الخاص بك، بهذه الطريقة ستتم إحالتك إلى الإستطلاعات المناسبة بدلاً من إضاعة الوقت في البحث غير الفعال، حتى ملء ملف التعريف الخاص بك سيمنحك النقاط (وكل نقطة تترجم إلى الأموال المكتسبة)، وبإمكنك تحديثه كل 6 أشهر.
الخطوة الرابعة : هي انتظار توفر استطلاع، عندما يتوفر بحث يناسب ملفك الشخصي، فستتلقى عادة إخطارا عبر البريد الإلكتروني، بهذه الطريقة لن تفوتك فرصة زيادة رصيدك على منصة الإنترنت، ومن المهم أيضا أن تكون على علم بأن بعد أيام قليلة (وأحيانا حتى ساعات)، سيكون الإستطلاع غير نشط ويرجع ذلك إلى زمن البحث المحدود.
تذكر أننا لا نقوم بالإعلام عن جميع الاستطلاعات عبر البريد الإلكتروني وأن بعض الإخطارات قد تضيع في محيط المراسلات الأخرى، لذلك من الجيد اكتساب عادة يومية، على سبيل المثال أثناء قهوة الصباح، وتسجيل الدخول إلى لوحة المستفتى https://portal.tgmpanel.com من أجل التحقق ما إذا كانت هناك أية استطلاعات جديدة جاهزة للتعبئة ( أي إذا كانت هناك فرصة لكسب المال عبر الإنترنت ).
يمكنك أيضا تلقي إشعارات بشأن استطلاعات الرأي الجديدة عبر تطبيقات WhatsApp و Facebook والمكونات الإضافية الخاصة بـ Chrome (بحيث تظهر الإستطلاعات مباشرةً على هاتفك أو بجانب شاشة الكمبيوتر). 
كما ويمكنك تشغيل هذه الخيارات (وكذلك إيقاف تشغيلها بسهولة) في إعدادات التكوين على حسابك الشخصي في منصة الأبحاث https://portal.tgmpanel.com.

3. دليل إثبات الدفع من موقع TGM Panel


موقع TGM panel من المواقع الصادقة والموثوقة في جميع أنحاء العلم العربي، وسنرفق لك بعض الصور أسفله، والتي تعتبر كدليل لمصداقية الموقع.






كما سنرفق لك هذا الفيديو والذي يثبت مصداقية الموقع في الدفع لك :



4. المؤهلون للعمل في منصة TGM Panel




تم إنشاء صفحة منصة TGM Panel لجميع الأشخاص الذين :


  • يبحثون عن مصدر بديل للدخل عن طريق المشاركة في استطلاعات الرأي ( يتم تحصيل المال عن طريق PayPal وبطاقات الهدايا ).
  • يودون كسب المال عبر الانترنت بطريقة سهلة وممتعة.
  • يتمتعون بالصبر والمرونة.
  • يحبون مشاركة آرائهم مع الآخرين.
  • يريدون أن يكون لهم تأثير على المنتجات والخدمات المتاحة في السوق.
  • يقدرون سهولة الأسئلة المطروحة في الإستطلاعات عبر الإنترنت مقابل المال.
  • يقضون الكثير من الوقت في استخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.
  • يبحثون عن طرق سهلة لكسب المال عبر الإنترنت والتي يمكن تحويلها لاحقًا من خلال تعبئة رصيد المحمول او الحصول على المال نقدًا من خلال PayPal وبطاقات الهدايا ( لا نرسل أموالا إلى حساب مصرفي ).
  • يبحثون عن طرق سهلة لكسب المال.
  • يقضون عطلة ويودون كسب مالا إضافيا عبر موقعنا.
  • يرغبون في استخدام الوقت الذي يقضونه في قوائم الإنتظار، في طريقهم إلى العمل أو المدرسة أو الاجتماع بشكل أفضل.
  • يستخدمون الإنترنت في كثير من الأحيان عبر الهواتف الذكية.
  • يعرفون ما يريدون وهم متفتحون لمواجهة تحديات جديدة.
  • لم يقرروا بعد ويودون أن يكون لهم إختيار.
  • يبحثون عن ربح آمن دون الحاجة إلى دفع أي شيئ من أموالهم الخاصة.
  • يقدرون الوقت الذي يقضونه في إجراء استطلاع عبر الإنترنت أو المحمول.
  • لديهم خدمة الإنترنت.
  • يحبون الحرية.
  • يريدون الحصول على المال مقابل المشاركة في الاستطلاعات وأن يكونوا متأكدين مما يمكن كسبه.
  • يبحثون عن افضل موقع استبيانات على الانترنت والذي يقوم بدفع المال مقابل المشاركة فيها وبسهولة.
  • يودون كسب المال مقابل كل استطلاع مكتمل.

إذا كنت تظن أنك تتناسب مع واحدة على الأقل من هذه الفئات، فإن منصة TGM Panel هي الخيار المناسب لك. 

5. ما الذي يجعل TGM Panel الخيار المفضل لك


أنت مكافأ على مساهمتك : لن يذهب وقتك ومجهودك هباء، حيث يمكنك الفوز بما يصل إلى 2.50 دولار أمريكي لكل استطلاع مكتمل تقوم به.


بياناتك محمية : لا تقلق! نحن نقوم ببذل جهد كبير لحماية بياناتك الشخصية، ليس ذلك فقط، نحن أيضا نحافظ على إبقاء هويتك مجهولة عند الإجابة على استبياناتنا.



الإنضمام مجاني : لن نطلب منك دفع أي شيء لتتمكن من الاشتراك، الانضمام مجاني بالكامل.

في أي مكان، في أي وقت و على أي جهاز : سواء كنت تسترخي في المنزل، أم كنت في استراحة في مكان عملك أو كنت تستمتع بفنجان قهوة في الخارج، طالما كنت متصلا بشبكة الانترنت يمكنك المشاركة في استطلاعاتنا باستعمال أي جهاز.

تحصيل مكافأتك أمر سهل : استلم مالك عن طريق PayPal أو بطاقة هدية، بمجرد أن تجمع 10.00 دولار أمريكي في حسابك.

فرصة لمشاركة رأيك : توفر لك TGM Panel الفرصة لمشاركة رأيك، والذي سيساعد في تحسين جودة الخدمات والمنتجات الحالية والمستقبلية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة