U3F1ZWV6ZTE4NzM0MjEwNDQ1NTExX0ZyZWUxMTgxOTE1OTkxMjIwNA==

الربح من الانترنت : أفضل 10 مواقع صادقة وحصرية للربح من استطلاعات الرأي

الربح من الانترنت : أفضل 10 مواقع صادقة وحصرية للربح من استطلاعات الرأي



إن كنت تهدف إلى ربح المال من الانترنت، فالربح من إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر هو أنسب خيار لك، وذلك راجعٌ لكونه مهمة سهلة يمكنك القيام بها في وقت فراغك.

تهدف العديد من الشركات المصنعة والمنتجة إلى البحث عن عديد الآراء ووجهات النظر، وضلك قصد تحسين جودة الأفكار الجديدة قبل أن تدخل السوق، متعرض هاته الشركات مقابلا مادياً للإجابة على الأسئلة التي ستساعد العلامات التجارية على تحسين منتجاتها.

يعدُّ الإختيار الصائب لنوعية المواقع التي تقدم استطلاعات الرأي المدفوعة، قرارا حتميا يجب عليك اتخاذه، وذلك قصد ربح الوقت والجهد.

نعرض عليك في هاته المقالة 10 من أفضل المواقع الرائدة في مجال استطلاعات الرأي، والتي نعتبر صادقة وموثوقة، ما أنَّها معروفة على الصعيد العالمي، لذا نرجو منك أن تبقى معنا وتقرأ هاته المقالة بتمعن وتطبق ما فيها تطبيقا حرفياً.






1. موقع Swagbucks



من منا لا يعرف موقع Swagbucks، والذي ينشط في مجال الربح من استطلاعات الرأي، حيث حصل الموقع على تصنيف A+ من موقع أفضل الأعمال المكتبية Better Business Bureau، ​​والتي يرمز لها ب (BBB)، هذا ويعمل الموقع في هذا المجال منذ أزيد من 15 سنة. 

يدفع لك الموقع على  كل استطلاع رأي تكمله ما بين 1 و350 نقطة من Swagbucks (تسمَّى أيضاً بنقاط SB)، وذلك اعتمادًا على طول وشعبية الاستطلاع. 

تساوي كل 100 نقطة من SBs، ما قيمته 1 دولاراً، والتي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا مثل Amazon أو مقابل PayPal cash. 

يحصل الأعضاء الجدد لموقع Swagbucks على مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات بعد إنفاق 25 دولاراً على الأقل في أحد بائعي التجزئة المميزين في الموقع مثل Amazon أو Best Buy أو Walmart.


لا يعتمد الموقع على الاستطلاعات المدفوعة الأجر فقط، بل ويعتمد أيضاً على مجموعة من الخيارات الأخرى مثل : التسوق عبر الإنترنت، البحث في الويب، الكاشباك، مشاهدة مقاطع الفيديوهات وغيرها من الأمور الأخرى. 

كلما زاد عدد نقاط SB التي تمتلكها، إلا وزادت معها قيمة بطاقات الهدايا التي يمكنك استردادها، حيث يمكنك فتح المزيد من خيارات المتجر والعثور على بطاقات هدايا لأماكن مثل : Starbucks ،Walmart و iTunes. 

معلومات عن الموقع :


  • البلدان التي يدعمها الموقع : الأمريكتين، آسيا، أوروبا وبعض الدول من إفريقيا، يمكنك التأكد إذا ما الموقع يدعم بلدك من هنا.
  • العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 13+ سنة.
  • متوسط ​​الأرباح  لكل استطلاع رأي : 0.40 دولار - 2 دولار.
  • طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal cash أو يمكنك تحويلها ل gift cards.
  • الحد الأدنى للسحب من الموقع : 3 دولارات كبطاقات الهدايا أو 25 دولاراً ك PayPal cash.


2. موقع Survey Junkie



يعتبر موقع Survey Junkie من المواقع الرائدة في مجال الربح من استطلاعات الرأي، حيث حصل الموقع على تصنيف B من طرف موقع BBB، كما ويعمل الموقع منذ عام 2011 ويخدم أكثر من 10 ملايين عضو.


يعطي الموقع الأرباح على شكل نقاط، إذ أنَّ كل 100 نقطة تساوي دولاراً واحداً، ويستغرق الأمر ما لا يقل عن 1000 نقطة (أي ما يعادل 10 دولارات) للسحب عبر PayPal أو تحويلها لبطاقات الهدايا الإلكترونية. 



ابدأ في جني الأموال في غضون خمس دقائق عند الاشتراك وإكمال ملفك الشخصي، كما ويسهل إكمال معظم استطلاعات الرأي، كما أنَّك لن تضطر أيضاً إلى الاشتراك في شيء ما أو شراء أي شيء لإكمال أي استطلاع.

معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول. العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 13+ سنة. متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.50 دولار إلى 3 دولارات. طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal cash، أو بطاقات الهدايا والتحويلات المصرفية المباشرة في الولايات المتحدة. الحد الأدنى للسحب من الموقع : 10 دولارات.


3. موقع LifePoints

يعدُّ موقع LifePoints من أقدم المواقع التي تدفع مقابل استطلاعات الرأي، إذ يتواجد منذ عام 1946، كما ويضم أكثر من 5 ملايين عضو. 

الموقع حاصل على تصنيف 4.5 من أصل 5 نجوم، وذلك استناداً إلى مراجعات الأعضاء الحقيقية، من موقع Trustpilot، ويعدُّ هذا التصنيف قوياً. 


يعتمد الموقع على منحك نقاط الحياة LifePoints، وذلك من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي التي يقدنها لك. 

ستحصل مباشرة على 10 نقاط حياة LifePoints فورية تضاف إلى حسابك عندما تتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وتقدم معلوماتك الشخصية كاسمك وعمرك وغيرهما، إذ سيسمح لك بملء ملف شخصي كامل، وذلك بعرض واختيار الاستطلاعات التي تناسب الخصائص الديمغرافية الخاصة بك.

تتنوع مواضيع استطلاع الرأي في موقع LifePoints من التكنولوجيا إلى السيارات إلى العلامات التجارية المنزلية والمزيد من المجالات الأخرى. 

ستكسب ما بين 0.50 دولار إلى 1 دولار لكل استطلاع رأي تقوم به.

معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : الولايات المتحدة، الهند، جنوب إفريقيا ،المكسيك، هونغ كونغ، الصين و 35 دولة أخرى. العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 16+ سنة. متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.50 دولار إلى 1 دولار. طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal أو بطاقات الهدايا أو التبرعات الخيرية. الحد الأدنى للسحب من الموقع : 5 دولارات.

4. موقع Vindale Research



موقع Vindale Research موجود منذ أكثر من 12 عاماً، وقد دفع الموقع أكثر من 5 ملايين دولار للمنخرطين فيه، كما ويقدم أيضاً الاستطلاعات الأعلى أجراً في مجال الربح من استطلاعات الرأي.


يدفع لك الموقع ما بين 0.50 دولار إلى 2 دولار لكل استطلاع رأي تقوم بخوضه، والذي يمكن أن يستغرق من 5 إلى 15 دقيقة حتى يكتمل. 


يمكنك الحصول على مكافأة 1 دولار عند الاشتراك وإكمال ملف التعريف الخاص بك على الموقع، والذي يقدم لك كهدية من الموقع.


يمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى الحد الأدنى لسحب ال50 دولارا. 


لا تعد استطلاعات الرأي الطريقة الوحيدة للربح من الموقع، بل يمكنك الربح أيضاً من الفرص المدفوعة الأخرى مثل : مشاهدة مقاطع الفيديوهات، لعب الألعاب وغيرهما.

تشمل مواضيع استطلاعات الرأي التي تعرض على الموقع كل من :



  • السيارات والشاحنات.
  • الأحداث السياسية.
  • الرياضات.
  • التحسينات المتعلقة بالمنازل.
  • المطاعم المشهورة.
  • التكنواوجيا الحديثة.
  • الصحة والجمال.
  • الشراء والموضة.
  • السفر والهوايات.


معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 18+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.50 دولار إلى 2 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal أو شيك يرسل إلى حسابك البريدي.

الحد الأدنى للسحب من الموقع : 50 دولاراً.

5. موقع Pinecone Research

بعد أكثر 21 عاماً من العمل، اكتسب Pinecone Research مكانةً عظمى بين مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأعلى تقييماً في العالم، وقد حصل الموقع على تصنيف A+ من طرف موقع BBB



يمكنك الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات الجديدة كعضو في موقع Pinecone Research، حيث سيتم الدفع لك ما بين 3 دولارات إلى 5 دولارات لإكمال تقرير قصير عن كل منتج، كما وقد يُسمح لك بالإحتفاظ بالمنتج بعد اكتمال الدراسة.


Pinecone Research هو موقع موثوق يسمح بالتعبير عن آراء المستهلكين على الصعيد الوطني، تبحث الشركات عن آرائك لتطوير منتجات جديدة ومحسنة، وذلك من خلال استكمال استطلاعات الرأي التي تخوضها، بهذا ستؤثر آراؤك بشكل مباشر على منتجات الغد، وستتم مكافأتك!.


معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 18+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 3 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal أو شيك يرسل إلى حسابك البريدي أو هدايا متعددة.

الحد الأدنى للسحب من الموقع : دولار واحد.


6. موقع PrizeRebel


يعدُّ موقع PrizeRebel من المواقع الصادقة والموثوقة في عالم الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر، فمنذ ظهوره لأول مرة في عام 2007، دفع موقع PrizeRebel أكثر من 19 مليون دولار لأعضائه البالغ عددهم أكثر من 9 ملايين.


تعتبر عملية التسجيل في موقع PrizeRebel سهلة وسريعة لإكمالها، فستحتاج فقط إلى تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. 


بعد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، يمكنك البدء في إجراء استطلاعات رأي مدفوعة الأجر، كما أنَّك ستحصل على 10 نقاط فور خضوعك لاستطلاع رأي عن معلوماتك الديموغرافية.


يمكنك السحب من الموقع عند وصولك ل 500 نقطة على الأقل، أي ما يعادل قيمة 5 دولارات، بمعنى 1 دولار لكل 100 نقطة. 

يدفع الموقع ما بين 40 و 60 نقطة لكل استطلاع رأي تقوم به، والذي يمكن أن يستغرق حتى 15 دقيقة لتكتمله.


بالإضافة لكل هذا يعتمد موقع PrizeRebel على مبدأ المستويات، بمعنى أنَّك إذا ماربحت 4500 نقطة، فستصل إلى المستوى الذهبي وستحصل على مكافأة 1٪ على أرباحك وخصم 1٪ على جائزتك، أمَّا وصولك للمستوى البلاتيني (10000 نقطة) فيمنحك مكافأة 2٪ وخصم 2٪، وأخيراً منحك المستوى الماسي (16000 نقطة) مكافأة 3٪ و 3٪ خصم.

معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 18+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.40 دولار إلى 0.70 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal cash ،Dwolla cash أو gift cards.

الحد الأدنى للسحب من الموقع : 5 دولارات.


7. موقع MyPoints


يعمل موقع MyPoints منذ عام 1996، وقد دفع منذ ذلك الحين  أكثر من 236 مليون دولار لأعضائه البالغ عددهم أكثر من 10 ملايين.


لا يتيح لك موقع MyPoints إجراء استطلاعات الرأي فقط، بل ويحتوي الموقع أيضاً على عروض مدفوعة أخرى، ويشمل ذلك كلا من : التسوق عبر الإنترنت، طباعة القسائم واستردادها، مشاهدة مقاطع الفيديو، ممارسة الألعاب وحجز أماكن الإقامة.




يعتمد الموقع على الدفع لك، عندما تربح النقاط من المهام المعروضة على الموقع، والتي يتم استبدالها من بعد، حيث تساوي كل 150 نقطة ما قيمته 1 دولار، ويحدد الحد الأدنى للسحب في 10 دولارات.



يمكنك المطالبة ببطاقة هدايا بقيمة 3 دولارات أمريكية بمجرد وصول حسابك إلى 480 نقطة، وعند حصولك على 15800 نقطة، يمكنك الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 500 دولار.



معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 13+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.40 دولار إلى 0.60 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal cash أو gift cards.
الحد الأدنى للسحب من الموقع : 10 دولارات.


8. موقع American Consumer Opinion

يعدُّ موقع American Consumer Opinion من المواقع الصادقة والموثوقة، إذ أنَّه موجود منذ أكثر من 41 سنة، كما وحصل الموقع على تصنيف +A من موقع BBB.

عند التسجيل للحصول على حساب في موقع American Consumer Opinion، يمكنك بدء أول استطلاع مدفوع
الأجر في أقل من دقيقتين، كما ويدفع الإستطلاع الأول خمس نقاط ويتضمن أسئلة تتعلق بمعلوماتك الديموغرافية مثل الحالة الاجتماعية والمستوى التعليمي وغيرهما من الأسئلة الأخرى. 



يعتمد الموقع على الدفع لك، عندما تربح النقاط من المهام المعروضة على الموقع، وستحتاج للسحب من الموقع 1000 نقطة أو 10 دولارات.


معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : في جميع أنحاء العالم.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 14+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.05 دولار إلى 0.50 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal cash أو تبرعات خيرية.
الحد الأدنى للسحب من الموقع : 10 دولارات.

9. موقع Panda Research

دفع موقع Panda Research أكثر من 2.2 مليون دولار لأعضائه، وذلك منذ منذ سنة 2005، كما أنَّ الموقع لديه عدد قليل من المراجعات السلبية من طرف موقع BBB. 

للبدء في العمل مع الموقع ستحتاج إلى إكمال ملف تعريف العضو وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، يطلب الموقع أيضا رقم هاتف صالح لتصبح عضوا مقبولا، بعد ذلك يمكنك إجراء استطلاعات رأي تدفع ما يصل إلى 50 دولارا لكل منها، يمكنك أيضا كسب ما يصل إلى 25 دولارا في كل مرة تقوم فيها بصرف الأموال لقراءة رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة.

يدفع موقع Panda Research للأعضاء أرباحا لا تقل عن 50 دولارا في الأول و 15 من كل شهر عبر بنك البايبال PayPal.

معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 18+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.05 دولار إلى 0.50 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : PayPal cash.
الحد الأدنى للسحب من الموقع : 50 دولارا.

10. موقع Survey Club

يعمل موقع Survey Club في مجال الربح من استطلاعات الرأي منذ أكثر من 11 عامًا، كما ولديه تصنيف A + من طرف موقع BBB، كما ويحتوي الموقع أيضاً على أكثر من 16 مليون عضو. 

بعد أن تصبح عضوا في الموقع وتقدم معلوماتك الشخصية والديموغرافية، سيربطك موقع Survey Club بالمزيد من استطلاعات الرأي المدفوعة، كما ويحيل الموقع الأعضاء إلى مواقع أخرى مثل : Survey Junkie و LifePoints و Pinecone Research، تتم إضافة أرباحك من الاستطلاعات التي يستضيفها Survey Club إلى حسابك نقدا، ويمكنك صرفها عندما تكسب 25 دولارا على الأقل.

معلومات عن الموقع :


البلدان التي يدعمها الموقع : العديد من الدول.
العمر المسموح به للتسجيل في الموقع : 13+ سنة.
متوسط ​​الأرباح لكل استطلاع : 0.10 دولار إلى 5 دولار. 
طريقة الدفع من قبل الموقع : نقداً، بطاقات الهدايا، بطاقات الخصم المدفوعة مسبقا، اليانصيب النقدي، رسومات الجوائز والمساهمات الخيرية.
الحد الأدنى للسحب من الموقع : 25 دولارا.

11. نصائح لكل من يريد الربح من استطلاعات الرأي


نقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من النصائح، والتي ستفيدك في رحلة الربح من استطلاعات الرأي، لذا نرجو منكم عزيزي القارئ أن تقرأ بتمعن هاته النصائح وتحرص على تطبيقها بطريقة سليمة : 

  • على الرَّغم من أنَّه من الطبيعي أن ترى بعض الأسئلة الشخصية على مواقع استطلاعات الرأي، إلاَّ أنَّه يجب عليك الإبتعاد بصفة نهائية عن أي استطلاع يريد معرفة رقم ضمانك الإجتماعي أو معلومات حسابك المصرفي.
  • لتجنب النوافذ المنبثقة والرسائل غير المرغوب فيها، من الجيد أن يكون لديك حماية من الفيروسات أو برنامج لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حاول العمل مع المواقع التي تتيح لك اختيار أنواع استطلاعات الرأي التي ترغب في إجرائها.
  • إذا قال أحد الاستطلاعات أنك مؤهل مسبقاً، فهذا يعني عادةً أنَّه يجب عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة حتى قبل الوصول إلى الاستطلاع الفعلي.
  • من المحتمل أن تكسب المزيد إذا ما خصصت مزيدا من الوقت لإكمال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.
  • ضع في اعتبارك أن معظم استطلاعات الرأي الفردية لا تدفع الكثير، لذا ستحتاج إلى إكمال العديد من الاستطلاعات لبدء رؤية أي مردود حقيقي.
  • عليك دائماً بالصدق عند القيام بالإجابة عن استطلاعات الرأي كي لا تقع في المشاكل، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم استلامك للمال المربوح من المواقع.
  • عليك تجنب المواقع التي تطلب منك الدفع، فكل المواقع التي تعتمد استطلاعات الرأي تعدُّ مجانية.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. يوم جيد

    أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
    إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

    يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

    البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

    أفضل التحايا

    السيد رمضان الدفع

    شكرًا لك

    ردحذف
  2. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة