U3F1ZWV6ZTE4NzM0MjEwNDQ1NTExX0ZyZWUxMTgxOTE1OTkxMjIwNA==

شرح مفصَّل لموقع يوجوف YouGov وكيفية الربح منه مع دليل إثبات الدفع

شرح مفصَّل لموقع يوجوف YouGov وكيفية الربح منه مع دليل إثبات الدفع 

موقع يوجوف YouGov من المواقع العربية، حيث تأسس في دولة الإمارات العربية، ويعتمد الموقع على الدفع لك مقابل خوضك لاستطلاعات الرأي التي يقدمها لك، سنقوم في هاته المقالة بشرح الموقع بالتفصيل الممل فابق معنا عزيزي القارئ لتستفيد أكثر.

محتوى المقالة :

1. شرح مفصل لموقع يوجوف YouGov
2. طريقة التسجيل والعمل في موقع يوجوف YouGov
3. دليل إثبات الدفع من موقع يوجوف YouGov

1. شرح مفصل لموقع يوجوف YouGov

إن كنت تهدف لربح دولارات الأولى من الانترنت، فيعدُّ هذا الموقع الأنسب لك، هذا ويُعتبر موقع يوجوف YouGov من أشهر المواقع العربية وأكثرها صدقا وثقة، ويدفع هذا الموقع للعضو المنخرط فيه مقابل تأديته لبعض استطلاعات الرأي السهلة والبسيطة، والتي لا تأخذ منك الوقت الكثير. 

يعتمد هذا الموقع على الدفع لك بعض النقاط مقابل كلِّ عملية استطلاع رأي تقوم بها، وتتراوح هاته النقاط ما بين 50 إلى 200 نقطة، بحسب الإستطلاع الذي تقوم به، كما يمكنك السحب من الموقع عند وصولك ل5000 نقطة، إذ تقوم بتحويلها لمبلغ 50 دولار وتستلمها من أقرب فرع ويسترن يونيون في بلدك، كما ويمكنك أيضاً التبرع بها للجمعيات الخبرية.

كما ويدفع لك الموقع أيضاً 200 نقطة، لكل شخصٍ يسجل في الموقع عن طريقك، شريطة أن يكمل هذا الشخص 5 استطلاعات له في الموقع.

يقدم موقع يوجوف العديد من استطلاعات الرأي السياسية، القضايا الإجتماعية، استطلاعات خاصة بحياتك اليومية وغيرها من الإستطلاعات، والتي يمكنك إكمالها في دقائق معدودة لا تتجاوز العشرون دقيقة.

بالإضافة إلى أنَّ الموقع يقدم لك 100 نقطة كمكافأة ترحيبية لاشتراكك وفتح حساب فيه، وذلك عند إكمالك للاستطلاعين الترحيبيين مباشرة بعد التسجيل في الموقع.

تعدُّ 50 دولار أي ما يعادل 5000 نقطة الحد الأدنى للسحب من الموقع، هذا وتوجد العديد من إثباتات السحب والتي تعطي للموقع مصداقيته الغير مشكوك فيها.


2. طريقة التسجيل والعمل في موقع يوجوف YouGov


عزيزي القارئ المحترم إن كنت تهدف إلى التسجيل في موقع يوجوف YouGov فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية، والتي سنبسطها لك إلى أقصى درجة لتفهم أكثر :


الخطوة الأولى :



أولاً سنذهب إلى صفحة التسجيل في الموقع من هنا.


الخطوة الثانية :

بعد التسجيل في الموقع ستظهر لك الصورة التالية :


بعد ذلك قم بكتابة البريد الإلكترونى الخاص بك و كلمة المرور أو يمكنك التسجيل فى الموقع عن طريق تسجيل الدخول عبر حساب الفايسبوك الخاص بك. 

الخطوة الثالثة :

بعد التسجيل في الموقع سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك، كما هو مبين في الصورة أسفله. 


الخطوة الرابعة :

قم بالضغط على الرابط المتواجد في الرسالة كما هو مبين في الصورة أسفله، لتكتمل البيانات الخاصة بك، كما ويجب أن تكون كل معلوماتك صحيحة حتى لا تواجه مشكلة فيما بعد عند استلام الأرباح من الموقع.


هنيئاً لقد نم تفعيل حسابك وأصبحت الآن تمتلك حسابا عل موقع يوجوف، ما عليك الآن سوى التوجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع وبداية الربح منه، كما سنبين لك في الخطوة الخامسة والأخيرة.

الخطوة الخامسة :

اضغط على كلمة حساب يوجوف الخاص بي، كما هو مبين في الصورة أسفله، ستجد بعض الإستطلاعات يجب عليك الإجابة عنها إن كنت تهدف لربح نقاطك الأولى في الموقع.


ثم اضغط على كلمة استطلاعات وأجب عليها.



3. دليل إثبات الدفع من موقع يوجوف YouGov

لا بختلف اثنان على أنَّ موقع يوجوف من المواقع الصادقة والموثوقة على الصعيد العربي والعالمي، وفيما يلي سنرفق لك بعض الصور، والتي تعتبر كدليل قاطع على صدق الموقع.




إلى هنا نأتي على نهاية المقالة، نتمنى أن تكون قد استفدت عزيزي القارئ، كما ونشكرك على حسن تتبعك وإختيار مقالتنا كمرجع لك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة