U3F1ZWV6ZTE4NzM0MjEwNDQ1NTExX0ZyZWUxMTgxOTE1OTkxMjIwNA==

شرح مفصَّل لموقع PointClub

شرح مفصَّل لموقع PointClub 






يعدُّ موقع PointClub من المواقع الجديدة في عالم الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر، والتي كسبت شعبية كبيرة، إضافةً إلى تحليها بالصدق والثقة المطلوبة.

يعتمد الموقع على مدك بالنقاط مقابل كل استطلاع رأي تجيب عليه، إذ أنَّ كل نقطة تربحها من الموقع تساوي 0.001 دولارًا أمريكيًا (أي أنَّ كل 1000 نقطة تساوي 1.00 دولار أمريكي).


يتيح لك موقع PointClub أن تقرر مبكرا أي نوع ما أنواع المكافآت التي تفضل الحصول عليها، وبهذا تخصص جميع استطلاعاتها لمساعدتك على تحقيق هدفك في أقصر فترة زمنية.



متوسط الربح لكل استطلاع رأي تقوم بالإجابة عليه هو 500 إلى 5000 نقطة أي ما يعادل 0.5 إلى 5 دولار، كما أنَّ متوسط مدة ​​كل استطلاع رأي هو حوالي 20 دقيقة.



كما أنَّك ستحصل على 5 دولارات كهدية من الموقع، إثر تسجيلك فيه وبدأ الربح منه.



إذا ما تأهلت لتكون عضوًا مسجلاً في الموقع، فستحصل يوميا مكافأة مذهلة، والتي تتجلى في مبلغ 10 دولارات، أي ما يعادل 10000 نقطة في اليوم. 



الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 25 دولارا أي ما يعادل 25000 نقطة، والذي يمكنك تحويله إلى بطاقات الهدايا أو PayPal cash، يتم استلام جميع مكافآت موقع PointClub بعد 72 ساعة من طلب السحب.



إذا ما أردت الربح من موقع PointClub، فسيتوجب عليك الإجابة على استطلاعات الرأي بتمعن وصدق تام، وألاَّ تحاول التلاعب بالنظام، مثل : الإسراع في الإجابة على الإستطلاعات، تقديم إجابات لا معنى لها أو إجراء استطلاعات رأي بسوء نية، حيث يستطيع الموقع إلغاء عضويتك في حال خرقك لسياسته.





هذا ويحتفظ موقع PointClub بالحق في رفض أو تقييد أو حظر أو رفض وصولك إلى الخدمات في أي وقت ولأي سبب.


العمر المسموح به للتسجيل في الموقع هو 13 سنة فما فوق.


يعدُّ التسجيل في الموقع بسيطاً وسهلا، حيث يمكنك التسجيل بالبريد الإلكتروني أو حساب الفايسبوك الخاص بك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة