U3F1ZWV6ZTE4NzM0MjEwNDQ1NTExX0ZyZWUxMTgxOTE1OTkxMjIwNA==

الربح من الانترنت : 10 مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي مجانا في 2020

الربح من الانترنت : 10 مواقع صادقة للربح من استطلاعات الرأي مجانا في 2020



إن كنت ممن يبحث عن ربح المال من الانترنت، فإننا ندعوك وبكل سرور لقراءة هذه المقالة، والتي تحتوي على عدد من المواقع الصادقة والموثوقة للربح من استطلاعات الرأي، والتي بدورها ستساعدك في ربح دولاراتك الأولى من الانترنت.

هل تعرف لماذا تدفع مواقع الاستطلاعات الأموال مقابل إجابتك ؟


استطلاعات الرأي والإستبيانات عبارة عن حركة تسويقية ودعائية تتم من الشركات التي تريد أخذ رأي المستهلكين في منتجاتها، وذلك بغرض التطوير والتحسين من هذه المنتجات.

تحتوي المقالة على 10 مواقع حصرية تعمل على الدفع لعملائها مقابل إجاباتهم على استطلاعات للرأي، هاته المواقع تمت تجربتها من طرفنا لنتأكد من أنَّها مواقع تستحق العمل عليها، وتتجلَّى هذه المواقع في : 

1. موقع OpinioQuest


إذا ما كنت تبحث عن أفضل مواقع استطلاع الرأي لربح أول دولاراتك من الانترنت، فبالتأكيد سننصحك بموقع OpinioQuest، والذي يعتبر من المواقع الصادقة والسريعة الدفع، حيث يدفع الموقع لك مقابل قيامك بالعديد من المهام الصغرى التي يقدمها لك مثل : استطلاعات الرأي، الألعاب، مشاهدة الفيديوهات وغيرها من الأمور الأخرى السهلة والشيقة. 

تعتمد طريقة عملك في موقع OpinioQuest على جمعك للنقاط مقابل قيامك بالمهام السالف ذكرها، ليتاح لك من بعد تبديلها سواءً بالنقود أو الهدايا الأخرى العديدة التي يقدمها الموقع.

يقدم موقع OpinioQuest أفضل استطلاعات الرأي المدفوعة، حيث يمكنك كسب ما بين 5 إلى 800 نقطة لكل استطلاع تقوم به أو مهمة أخرى من مهام الموقع، كما وتساوي كل 100 نقطة تجمعها 1 أورو.

بالإضافة إلى هذا فالموقع يقدم لك 500 نقطة كهدية مقابل تسجيلك  فقط وفتح حساب فيه.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 أورو، والتي يمكنك سحبها أو تحويلها إلى هدايا متنوعة.



كما ويمكنك الربح أيضاً من الموقع عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع ومباشرة الربح منه.


لزيارة الموقع : 

www.opinioquest.com

2. موقع OpinionBureau


إن كنت تبحث عن موقع يدفع لك بسخاء مقابل قيامك بالإجابة عن استطلاعات الرأي التي يقدمها لك، فلن تجد أحسن من الموقع الجديد Opinion Bureau والذي تأسس في سنة 2020.



يدفع الموقع في المتوسط ​​ما بين 1 إلى 10 جنيهات إسترلينية لكل استطلاع رأي تقوم به، حيث لا تتجاوز المدَّة الزمنية لكل استطلاع ما بين 5 لإلى 15 دقيقة، هذا ما يجعله واحداً من أفضل مواقع استطلاعات الرأي. 





تعتمد طريقة عملك في موقع Opinion Bureau على جمعك للمال مقابل قيامك بالعديد من استطلاعات الرأي، ليتاح لك من بعد تبديلها سواءً بالنقود أو الهدايا الأخرى العديدة التي يقدمها الموقع مثل : بطائق paytm coupons ،Amazon ،Starbucks ،H&M وflipkart.



الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 جنيهات إستيرلينية، والتي يمكنك سحبها عبر بنك البايبال PayPal، أو تحويلها إلى الهدايا السالف ذكرها.




كما ويمكنك الربح أيضاً من الموقع عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع ومباشرة الربح منه.

لزيارة الموقع : 
www.opinionbureau.com

3. موقع SurveyClub


إذا ما كنت تبحث عن أفضل المواقع التي تقدم مجموعة جيدة من استطلاعات الرأي المدفوعة، فما علينا إلا أن نقدم لك موقع Survey Club، والذي يعتبر من الخيارات الممتازة للمبتدئين في الربح من الآنترنت وكذا الربح من استطلاعات الرأي.

يقوم عمل هذا الموقع بربطك بمجموعة من المواقع، والتي بدفع لك مقابل الإجابة عن استطلاعات الرأي التي تقدم لك من طرفهم، إذن فالموقع يدفع لك مقابل التسجيل في هذه المواقع والبدأ في الربح منها.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 جنيهات إستيرلينية، والتي يمكنك سحبها أو تحويلها إلى مجموعة من الهدايا المقدمة من الموقع نفسه.

كما ويمكنك الربح أيضاً عن طريق دعوة أضدقائك للتسجيل في الموقعغ والربح منه.

لزيارة الموقع : 
www.surveyclub.com

4. موقع Panelbase


يعتبر موقع panelbase من المواقع التي لاقت استحساناً في وسط الربح من الانترنت، ويقوم الموقع متخصصاً في تقديم استطلاعات الرأي المدفوعة الأجر.



يقدم لك الموقع 3 جنيهات إسترلينية كهدية بمجرد اشتراكك في الموقع والاسجيل فيه مع تقديمك لبعض المعلومات الشخصية. 



يمكنك الحصول على مبلغ 30 جنيهاً إستيرلينياً من الموقع بسهولة، شريطة بدل القليل من المجهود.



الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 جنيهات إستيرلينية. 

لزيارة الموقع : 
www.panelbase.net

5. موقع OpinionOutpost


يعد موقع opinionoutpost من أعلى مواقع الربح من استطلاعات الرأي ربحاً، وهو موقع يدفع لك مقابل قيامك بالعديد من استطلاعات الرأي والإستبيانات.

مباشرة بعد تسجيلك في الموقع وفتح حساب فيه، ستتم دعوتك لإجراء دراسات استقصائية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل : المنتجات المنزلية، الأدوات والأجهزة الإلكترونية، الرعاية الصحية، الرياضة، أسلوب الحياة، السفر والمزيد. 

يعتمد الموقع على ربحك للنقاط مقابل قيامك بالإجابة على عديد الاستطلاعات، بحيث تساوي 20 نقطة ما يعادل 1 جنيه إستيرليني.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 2.5 جنيه إستيرليني، وهو المبلغ الذي يمكنك سحبه عن طريق بنك البايبال PayPal، كما ويمكنك أيضاً تحويل النقاط إلى جوائز أخرى متنوعة مثل : 



  • استبدال النقاط للحصول على بطاقة هدايا App Store & iTunes®. 
  • استبدل النقاط التي تربحها من الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت للحصول على بطاقة هدايا Amazon. 
يمكنك الربح أيضاً عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع وبدء الربح منه.

لزيارة الموقع : 
www.opinionoutpost.co.uk

6. موقع VansonBourne-BusinessPanel


إن كنت من الأشخاص المهتمين بمجال تكنولوجيا المعلومات أو الأعمال التجارية، فننصحك بموقع VansonBourne-BusinessPanel، والذي سيدفع لك مقابل إجاباتك على بعض استطلاعات الرأي المقدمة لك.

سيتحتم عليك ملأ الطلب وارساله إلى الموقع حتى تتم الموافقة عليه، إذا ما كنت تلبي الشروط المطلوبة.

عادة ما يدفع الموقع 5 جنيهات إسترلينية مقابل كل استطلاع رأي تقوم به، يأخذ الإستطلاع الواحد حوالي 20 دقيقة.

للتحقق من أنك من رجال الأعمال المحترفين، فسيطلب الموقع تفاصيل عن المجال الذي تعمل فيه، إذ تستخدم هذه البيانات للتحقق من أهليتك فقط، ولا تستخدم لأي غرض آخر.

لزيارة الموقع : 

7. موقع YourSayPays


إن كنت تبحث عن استطلاعات رأي سريعة وبسيطة، ولا تستغرق منك الكثير من الوقت، فبالتأكيد سننصحك بموقع YourSayPays، فعلى الرَّغم من أن المكافآت التي يقدمها هذا الموقع ليست بالمذهلة، إلا أنَّه يعتبر من المواقع الصادقة والموثوقة والتي تدفع لك على حسب الوقت الذي تمضيه في العمل على الإستطلاعات المقترحة عليك.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 20 جنيها إستيرلينياً، كما أنَّ مدة كل استطلاع لا تتجاوز الدقيقتين.

يدفع الموقع عبر بنك البايبال PayPal، كما يمكنك ربح العديد من الجوائز أيضاً.

يمكنك الربح أيضاً عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع وبدء الربح منه.

لزيارة الموقع : 

8. موقع Answerpoints


إن كنت تهدف إلى الربح مقال إجابتك على الأسئلة، فما عليك إلا أن تسجل في موقع Answerpoints، كما ستساعد إجاباتك في التأثير على تطوير المنتجات والخدمات، والتي تستخدمها في حياتك اليومية ويمكنك أن تقدم وجهات نظرك الرائعة لبعض الشركات الكبرى.

يقوم مبدأ عمل الموقع على كسبك لنقاط الحل Answerpoints، يهديك الموقع 50 نقطة حل مقابل تسجيلك فقط في الموقع وفتح حساب فيه.


ما عليك سوى الإجابة على الأسئلة التي يرسلها الموقع إليك  واكسب نقاطاً للأسئلة التي تجيب عليها، ثم استبدل النقاط بالمكافآت التي تحبها.

لزيارة الموقع : 
www.answerpoints.co.uk

9. موقع MindMover


إن كنت تبحث عن استطلاعات رأي مثيرة للإهتمام وشيقة، فسيكون التسجيل في موقع mindmover خياراً ممتازاً بالنسبة لك، إذ يقوم هذا الموقع بالدفع لك مقابل خضوعك لعدة استطلاعات للرأي.

المدَّة الزمنية لكل استطلاع هي 15 دقيقة، كما ويمكنك الربح حتى 10 جنيهات إستيرلينية مع مرور الوقت.

الحد الأدنى للسحب هو 20 جنيهاً إستيرلينياً إن كنت تعتزم السحب عبر بنك البايبال PayPal أو Amazon، أمَّا إن كنت ستطلب شيكاً فالحد الأدنى للسحب من الموقع هة 30 جنيهاً إستيرلينياً.

لزيارة الموقع : 

10. موقع newvistalive


إذا ما كنت ما كنت تهدف للربح السريع من استطلاعات الرأي، فننصحك بموقع newvistalive، والذي يعدُّ من المواقع الصادقة والتي تحتوي على قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم.



يمكنك أن تربح مقابل كل استطلاع للرأي تقوم بخوضه 1 جنبه إستيرليني، وذلك في وقت زمني لا يتعدى 15 دقيقة.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 50 جنيهاً إستيرلينياُ، وهو المبلغ الذي يمكنك سحبه بطلب شيك من الموقع.

الموقع صارم من حيث صدق الإجابة على الأسئلة لذا يجب عليك أن تجيب بصدق ودقة لتتجنب إغلاق حسابك. 

لزيارة الموقع : 

11. نصائح لكل من يريد الربح من استطلاعات الرأي


نقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من النصائح، والتي ستفيدك في رحلة الربح من استطلاعات الرأي، لذا نرجو منكم عزيزي القارئ أن تقرأ بتمعن هاته النصائح وتحرص على تطبيقها بطريقة سليمة : 

  • على الرَّغم من أنَّه من الطبيعي أن ترى بعض الأسئلة الشخصية على مواقع استطلاعات الرأي، إلاَّ أنَّه يجب عليك الإبتعاد بصفة نهائية عن أي استطلاع يريد معرفة رقم ضمانك الإجتماعي أو معلومات حسابك المصرفي.
  • لتجنب النوافذ المنبثقة والرسائل غير المرغوب فيها، من الجيد أن يكون لديك حماية من الفيروسات أو برنامج لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حاول العمل مع المواقع التي تتيح لك اختيار أنواع استطلاعات الرأي التي ترغب في إجرائها.
  • إذا قال أحد الاستطلاعات أنك مؤهل مسبقاً، فهذا يعني عادةً أنَّه يجب عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة حتى قبل الوصول إلى الاستطلاع الفعلي.
  • من المحتمل أن تكسب المزيد إذا ما خصصت مزيدا من الوقت لإكمال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.
  • ضع في اعتبارك أن معظم استطلاعات الرأي الفردية لا تدفع الكثير، لذا ستحتاج إلى إكمال العديد من الاستطلاعات لبدء رؤية أي مردود حقيقي.
  • عليك دائماً بالصدق عند القيام بالإجابة عن استطلاعات الرأي كي لا تقع في المشاكل، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم استلامك للمال المربوح من المواقع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة